المجزل برجاله يعود للاولى

التاريخ والوقت : الجمعة, 21 يوليو 2017

تأهل الفريق الكروي الأول بنادي المجزل إلى دوري الدرجة الأولى؛ وذلك بعد تغلبه على ضيفه الأنصار بخمسة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الجمعة على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية ضمن مباريات الدوري السعودي لأندية الدرجة الثانية في مباراة تحديد المركز الثالث مرحلة ” الإياب”.
وكانت مرحلة الذهاب انتهت في المدينة المنورة بالتعادل السلبي .
تمكن المجزل من التسجيل أولاً في شوط المباراة الأول عن طريق لاعبه عبدالعزير السويلم قبل أن يعادل الأنصار النتيجه عن طريق ريان بلال من ركلة جزاء وقبل نهاية الشوط الاول احرز المجزل هدف التقدم مرةً اخرى عن طريق قائدة أحمد العتيبي من علامة الجزاء .

بعدها أطلق حكم اللقاء شكري الحنفوش صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم المجزل بهدفين لهدف .
ومع انطلاقة الشوط الثاني عزز المجزل تقدمه بهدف ثالث بعد تسديدة من مهاجمة عبدالعزيز السويلم ليحولها مدافع الأنصار برأسة هدفاً في مرماه ، فيما ضاعف هداف الفريق حسن عياش النتيجة بهدف رابع انهى به آمال ابناء طيبة في العودة للمباراة وتمكن بعد ذلك البديل عبدالله الشويعر من تسجيل الهدف الخامس بتسدية خادعه لحارس المرمى الأنصاري ، بعدها أطلق شكري الحنفوش صافرة النهاية معلناً بذلك تأهل المجزل لدوري الأولى عن طريق البطاقة الثالثة .

ثم توج نعيم البكر عضو لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم نادي المجزل بالميداليات البرونزية لحصولهم على المركز الثالث .

وقامت بعد ذلك جماهير نادي المجزل الحاضره في ملعب اللقاء بالإحتفال مع نجوم وإدارة الفريق والإنطلاق في موكب الصعود والأفراح من ملعب اللقاء إلى مدينة تمير .. وتفاعلت الجماهير العاشقة لأسود تمير في الوسم الذي تم نشرة في موقع التواصل الإجتماعي تويتر والذي تم تغريدة من قبل حساب النادي الرسمي #المجزل_برجاله_يعود_للاولى قبل أن يصل الوسم الى قائمة الترند في المملكة العربية السعودية ومشاركة المتابعين للوسط الرياضي وحسابات بعض الأندية الرسمية والتي باركت للمجزل الصعود لدوري الأولى .